تي دي اي اس ال


للخروج و البحث في كل يوم انت تحتاج الى جهاز خفيف الوزن و ذي اداء عالي في نفس الوقت. يحتوي جهاز تي دي اي اس ال للكشف عن المعادن على قوة الحث النبضي ذو الحساسية العالية و التي تصل الى اعماق لا تضاهى و هو مصمم خصيصا للتنقيب و ايجاد الاثار.
ان ميزات التنقيب الخاصة مثل التحكم بالموازنة الارضية الكاملة و التي تقوم بتصفية الصخور الساخنة الممعدنة و الرمل الاسود و غيرها تجعل عملية التنقيب اسهل و ادق.
يزن هذا الكاشف الصغير 3.5 رطل فقط مع قرص البحث ذي الـ 12 بوصة المضاد للمياه و الذي يصل الى اعماق كبيرة. بطارية الـ NIMH القابلة لإعادة الشحن تعمل لأكثر من 6 ساعات و ستساعدك ايضا البطارية الاحتياطية للعمل طوال اليوم.

جهاز تي دي اي اس ال للكشف عن المعادن المنتج من قبل وايت :  
تم تطوير جهاز تي دي اي اس ال ذو قرص البحث و المسح النبضي الثنائي لتلبية متطلبات المنقبين عن الذهب الذين يبحثون عن قطع الذهب الخام الصغيرة جدا و المتواجدة على اعماق كبيرة، و اثبت فعاليته ايضا في ايجاد حتى العملات المتواجدة مثلا على الشواطئ و غيرها من الاماكن.
جهاز تي دي اي يتميز بسهولة التشغيل و الاستخدام و ستجد في قسم الفيديو مقطع يوضح هذه الميزة و كيفية عمل الجهاز وهذا بشهادة باحثين و ناشطين معروفين في هذا المجال امثال ستيف هيرسباك.
ان جهاز تي دي اي اس ال بضمان سنتين من شركة وايت المنتجة و يتضمن قرصا للبحث و بطارية ليثيوم-ايون القابلة لإعادة الشحن كما تتوفر ايضا اقراص بحث اضافية بقياس 7.5 بوصة.

المميزات :  
الضمان : سنتين
التردد : 2.6 - 3 kHz
الوزن الكلي : 1.6 كيلوجرام
ضبط الموازنة الارضية : التخلص من الصخور الساخنة الممعدنة و الرمل الاسود و الاراضي الصعبة الاخرى
تحكم سهل بالضبط
المميزات : حساسية عالية و اعماق كبيرة

الملحقات المرفقة :  
قرص بحث ذو 12 بوصة
بطارية اساسية بالاضافة الى بطارية احتياطية ، حامل للبطارية و نظام شحن.

الخصائص التقنية:  
ضمانة سنتين
الوزن : 1.6 كيلوجرام
تردد قرص البحث : 2.6 - 3 kHz
وضع التشغيل : الحث النبضي
وضع البحث : 2 PI, الموازنة الارضية
الاصوات : 1 او 2
عدد الاعدادات المسبقة : 3
البطارية : 5-6 ساعات
المجال الممكن للطول : 43" - 48"
خرج الصوت : مكبر صوت & سماعات
البطاريات : بطارية قابلة لاعادة الشحن و بطارية احتياطية








للاستفسار / لمزيد من المعلومات


تم الارسال بنجاح